الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لعبة فيفا أون لاين Fifa Online Game

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد موسى

avatar

عدد المساهمات : 10
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

مُساهمةموضوع: لعبة فيفا أون لاين Fifa Online Game   الأحد أغسطس 05, 2012 11:25 pm




في فيفا أون لاين (EA SPORT™ FIFA Online ) يمكن للاعب أن يربط باللاعبين الآخرين لمناقشة إستراتيجية الفرق وأوضاع لاعبين كرة القدم ويقبل آخر التحديث من أخبار كرة القدم. تبني إمبراطورية كرة القدم من خلال استخدام اللاعبين الواقعيين والفرق الحقيقية. وتحصل الفرق والمدربون على التجارب والمهارات من خلال المباراة وشراء أو بيع اللاعبين وشراء أشياء إضافية.

الخطط الأولى في لعبة فيفا أون لاين هى تسجيل الدخول وانشاء عضو. كانت ظواهر اللعبة تشبه السلسلة من لعبة فيفا السابقة وأكثر تشابه للعبتى فيفا 98 وفيفا 2000 لكنه نظرا الى لعبة أون لاين هناك بعض التبطء للنقل البطيء. أما لهواة Winning 11 فستختلف لعبة فيفا أون لاين عنها بالكثير.

ومن خبرات في فيفا أون لاين 2 وجدت أن المهارة في اللعبة هامة جدا من حيث الركلة والتمرير بل كان ال AI يظهر قويا ضد اللاعب - يتمكن التسجل من أي ركلة ركنية. وكذلك ستأخذ في الاعتبار قوة الضغط على المفاتيح لأنه يتأثر في مسافة ركلة الكرة بشأن كامل.



لايهم اذا كنت محترف العاب او مبتداء لان اللعبة من اسهل الاصدارات (مفاتيح الأسهم والمفاتيح للتحكم في اللعبة A S D مشروحة بلتفصيل في الموقع وتستطيع تعلمها بشكل تلقائي) و تستطيع لعبها من اي مكان مجانا و بدون تعقيدات ادخل الى موقع العاب فيفا اونلاين 2/FIFIA Online 2(فيفا أونلاين 2) في اسفل الصفحة و انشاء حساب على موقع العاب الفيفا و اختر فريقك, دوريك الذي تحب و منتخبك المفضل.

FIFA Online (فيفا أونلاين ) تتميز بانها لعبة حساسة حيث تعتمدد على مهارة الاعب في اللعب من حيث الركلة والتمرير كما ان الخبرة و المهارة بقوة الضغط على المفاتيح يساعدك على تحقيق النتائج الافضل لأن ركلة الكرة تتاثر بشكل كامل. تاخذك فيفا اونلاين !

ولعبة FIFIA Online (فيفا أونلاين 2) الى عالم يحاكي الواقع اذ يمكنك تسجيل الاهداف من من أي ركلة ركنية. وكذلك من الضربات الحرة. الان تحدى اصدقائك و خض المباريات وادر فريقك و قده الى الفوز. الان في فيفا أون لاين 2 ناقش إستراتيجية الفرق و أخبار فرق كرة القدم مع الاعبين الاخرين . اشتري الاعبين الحقيقين والفرق القوية. احصل على التجارب والمهارات من خلال المبارايات وشراء المدربين و بيع و شراء الاعبين المحترفين

مزيد من معلومات ودليل للعبة FIFA Online (فيفا أونلاين ) في هنـــــــا






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة فيفا أون لاين Fifa Online Game
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حمل لعبة fifa07 متجربة والروابط شغالة
» تحميل جميع اصدارات الفيفا من fifa2008 الى fifa 94

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: ☼ قسم الالعاب-
انتقل الى: