الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لعبة الاون لاين الجديدة لعبة ( زمن المحاربين ) شرح + صور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثعلب الصحراء

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 04/08/2012

مُساهمةموضوع: لعبة الاون لاين الجديدة لعبة ( زمن المحاربين ) شرح + صور   السبت أغسطس 04, 2012 12:30 pm

اقدم لكم لعبة اونلاين رائعة وهى لعبة زمن المحاربين




وهي لعبة جماعية مجانية يمكنك ان تلعبها مع الكثير من الاشخاص من مختلف دول العالم
وتتمتع هذه اللعبة بمميزات كثيرة تميزها عن باقي الالعاب الجماعية



ااولا: من مميزات هذه اللعبة وجود 6 اجناس مختلفة وهي البشر, الغول, جان الظلام , جان النور , الاقزام , والجنس الجديد الكاميل
البشر






االبشر
بشر اللعبة يملكون نفس صفات البشر العاديين. يتملك البشر اعلى سيادة فى الارض و اعلى عدد سكان.
القدرات الخاصة للبشر
لا يمتلك البشر اى قدرات خاصة ، لكن تكمن قوتهم فى انهم يستطيعون الانتقال الى اشد التخصصات.
الصفات
خصائص و صفات البشر فى اتزان و توافق تام متكامل.
محاربين البشر
محارب البشر متزن القوة جداً و تلقى اساليب القتال و استخدام الدروع و الاسلحة المختلفة ببراعة. و يتلقون التدريبات البدنية الأولية.
الحالة الابتدائية لمحاربى البشر INT 21, STR 40, CON 43, MEN 25, DEX 30, WIT 11
اسلوب القتال
يتمتع بقوة و خفة عالية. يفخرون بانهم الاكثر براعة فى القتال عن قرب المعتمد على القوة البدنية، يستخدمون السيوف و الأسلحة اليدوية الاخرى، لكنهم ايضا يستطيعون اختيار القتال عن بعد و يتدربون على الرماية و التتطور الى استخدام القوس و السهم.
روحانى البشر
منشغلون دائما بدراسة كتب السحر و قوة الروحانية فى العالم، و يجرون تجارب مختلفة و غريبة مما يجعلهم ذو سمعة اجتماعية سيئة.يتم اعتبارهم سحرة تحت التدريب ليصبحوا اكثر قوة. المظهر العام لهم هو العبايات الخفيفة و العصيان السحرية. يستخدموا السحر الهجومى على الاعداء و سحر الشفاء على الاصدقاء.
الحالة الابتدائية لروحانى البشر INT 41, STR 22,CON 27, MEN 39, DEX 21, WIT 20
اسلوب القتال
يدرس روحانى البشر طرق الشعوذة و السحر، و يمكنهم استدعاء كائنات سحرية لتساعدهم فى المعركة،علاج جراح اصدقائهم،و يمكنهم استخدام السحر لتوجيه ضربات مميتة او خلق عجائب المعجزات عن طريق قوتهم العقلية





الغول
محاربين الغول
بغض النظر عن نوع الجنس، الغول جميعاً يتدربوا ليصبحوا مقاتلين. على اساس قوة الجنس البدنية الفريدة من نوعها. مقاتلين الغول يتلقى تدريبات خاصة جداً على الاسلحه الضخمة و الثقيلة مثل الهراوات و البلط شديدة الضخامة التى تحتاج قوة بدنية هائلة لرفعها فقط. و يستخدم الغول قفازات القتال و هم يتدربون على فنون القتال المختلفة مثل Tangsu. بعض الغول ينقش الاوشام السحرية على جسده بديل عن الدروع و التروس الحربية.
الحالة الابتدائية للغول INT 18, STR 40, CON 47, MEN 27, DEX 26, WIT 12
اسلوب القتال
لا احد يستطيع مضاهاة الغول فى القوة البدنية المطلقة.قوة ثبات و احتمال لا تنضب و صلابة فائقة. فهم مخيفون و عنيفون لأقصى درجة فى المعارك و لديهم حضور رهيب و مرعب يجعلك لا ترغب فى مواجهتها. مع ذلك و بسبب انخفاض السرعة لديهم -dexterity- ضرباتهم و حركتهم بطيئه و دقة الضرب و سرعة الهروب ضعيفة ايضاُ





جان الظلام
جان الظلام كانوا فى الاصل من قبائل الجان لكن تم نفيهم بعد تعلمهم السحر الأسود للحصول على القوة اللازمة للتغلب على الأنس. لقد خسروا الحرب لكنهم استمروا فى تعلا السحر الاسود و فنون الشر. جان الظلام لهم نفس خصائص الجان، لكنهم اطول ز لديهم بشرة شاحبة فضية تميل للزرقة، و شعر فضى لامع. و هم يتبعون شيلين اله الموت.
القدرات الخاصة لجان الظلام
مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع جان الظلام بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.
الصفات
يمتلك جان الظلام STR, INT عالية مما يجعل قدراتهم الهجومية عالية و قوية جداً.
محاربين الظلام
جان الظلام يتدربون لحماية مدينتهم و جنسهم من الوحوش و الاجناس الاخرى.جان الظلام الذين يتمتعون بقوة جسدية و قدرة عقلية صافية يصبحون مقاتلون على اعلى مستوى.
الحالة الابتدائية لجان الظلام INT 25 , STR 41 , CON 32, MEN 26, DEX 34,
WIT 12.
اسلوب القتال
محاربوا الظلام يعتمدون على سرعتهم و خفة الحركة فى القتال من قرب و تسديد ضربات خطيرة و مؤثرة. او غفلت عنهم لحظة سيؤدى هذا الى موتك موت سريع و مؤلم جداً.
روحانى الظلام
روحانى الظلام تحت التمرين ليصبح ساحر قوى. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصاة السحرية. روحانى الظلام يستطيع استخدام ضربات سحرية بدائية و استخدام السحر الابيض لمساعدة الاخرين.
الحالة الابتدائية INT 44, STR 23, CON 24, MEN 37, DEX 23, WIT 19
اسلوب القتال
روحانى الظلام مشهور بالقدرة على التحكم فى السحر الأسود. يستمتعون باسحارهم القوية المدمرة التى من الممكن ان تقضى على الاعداء بكلمة واحدة. فهم من مستخدمى السحر بالفطرة و من الشائع ان قدراتهم السحرية تتفوق على قدرة الجان السحرية.





جان النور
الجان
جنس الجان يعبدون اله الماء و يحبون الطبيعة و الحياه المائية. لديهم جسد رشيق و مشدود و جمال رائع. فى عصر العمالقة و دون عن كل الاجناس كان الجان هم اصحاب القوة المطلقة ، لكن بعد هلاك العمالقة تضائل نفوذ و قوة الجان. و يسكنون الأن فى غابات مملكة عدن فقط.
القدرات الخاصة الجان
مقارنة بالاجناس الاخرى يتمتع الجان بنفس طويل تحت الماء و قدرة عالية على القفز من الاماكن المرتفعة.
الصفات
جنس حكيم، سريع البديهة الى درجة فائقة. يهجمون و يتحركون و يضربون بسرعة شديدة و مهارة بدنية و عقلية شديدة تجعل اسحارهم سريعة و قوية و يمتلكون مهارة شديدة فى الرماية و استخدام القوس و السهم. لكن قوة الهجوم اضعف من باقى الاجناس.
محاربين الجان
يتدرب الجان بدنياً حتى يستطيعوا الدفاع عن الغابة و اصدقائهم ضد جان الظلام ، الانس و الوحوش المختلفة.يتم اختيار محاربى الجان من افضل الجان فى القدرات البدنية و العقلية و يتم تدريبهم بالسيوف و الدروع الخفيفة حتى يتقنوا القتال السريع و تسديد الضربات القاتلة و الهروب سريعاُ قبل ان يعلم العدو من اين أتت الضربة.
الحالة الابتدائية لمحاربى الجان INT 23, STR 36, CON 36, MEN 26, DEX 35,
WIT 14
اسلوب القتال
السرعة،الدقة،الرشاقة،الجمال الذى سوف يقتلك دون أن تدرى او تعلم من اين أو متى أتتك الضربة، هذا هو اسلوب قتال الجان المهارة الشديدة و الدقة المتناهية فى اصابة الاعداء فى مقتل. يستخدمون السيوف ببراعة و سرعة شديدة حتى انهم يطلقون على اسلوب قتالهم الرقص الجميل.
روحانى الجان
مثل روحانى الانس يستخدم روحانى الجان السحر فى الهجوم و الدفاع عن الغابة و الجنس و لكنهم يميلون الى استخدام سحر الشفاء لمساعدة الأخرين. يلبسون العبايات الخفيفة و يستخدمون العصيان السحرية للدفاع عن الطبيعة، يستمدون قوتهم من روح الطبيعة و القدرات السحرية.
الحالة الابتدائية
INT 37, STR 21, CON 25, MEN 40, DEX 24, WIT 23
اسلوب القتال
يجرى السحر فى دماء الجان و مع أن روحانى الجان قد يكون اعظم و اقوى السحرة فى مملكة عدن لكنه دائم على تدريب قدراته العقلية و السحرية. هم ضعاف فى القتال البدنى و لكن تحكمهم فى عناصر الطبيعه يجعلهم قوة لا يستهان بها






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة الاون لاين الجديدة لعبة ( زمن المحاربين ) شرح + صور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العام :: ☼ قسم الالعاب-
انتقل الى: